تخطى إلى المحتوى

احتفالية للتآلف السنوي في مدينة الشارقة للخدمات الإنسانية

احتفالية للتآلف السنوي في مدينة الشارقة للخدمات الإنسانية آخر تحديث:الاثنين ,28/04/2019

الشارقة “الخليج”:

تحت رعاية وبحضور الشيخة جميلة بنت محمد القاسمي نائب رئيس المجلس الأعلى لشؤون الأسرة بالشارقة مدير عام مدينة الشارقة للخدمات الإنسانية، وتحت شعار( يوم التآلف 2024 مكان له في القلب مكان) نظمت المدينة صباح أول أمس السبت في فندق الهوليداي أنترناشيونال بالشارقة يومها السنوي للتآلف والذي يجتمع فيه موظفو المدينة مع بعضهم بعضاً تجسيداً لشعار اليوم ولتمضية أوقات مفيدة ومسلية.

رحبت الشيخة جميلة القاسمي بموظفي المدينة الذين قدموا من أقسامها وفروعها كافة إلى هذا العيد السنوي الذي نحرص على أن يكون دائماً حدثاً له في القلب مكان.

أكدت الشيخة جميلة القاسمي أن إدارة المدينة تتدارس توفير تأمين صحي كامل لجميع الموظفين مع بداية العام الدراسي الجديد، بالإضافة إلى فتح صندوق نماء اجتماعي لدعم ورعاية المحتاجين من العاملين في مختلف الفروع والأقسام عدا عن تعديل وضع الرواتب بحيث تتلاءم مع المؤسسات والمراكز الأخرى.

وركزت في كلمتها على موضوع دعم الأخوة في فلسطين المحتلة نظراً لما يكابدونه من قسوة الاحتلال مشيرة إلى تبرعها نيابة عن العاملين في المدينة لمصلحة أبناء الشعب الفلسطيني وداعية كل من باستطاعته تقديم الدعم ألا يتأخر عن تلبية هذا الواجب الأخلاقي والإنساني متمنية التوفيق والنجاح لجميع الموظفين لما فيه رقي وتقدم مدينة الشارقة للخدمات الإنسانية البيت الذي يضم بين جنباته أكثر من 2024 طالب من ذوي الإعاقة غايتنا الوحيدة في العمل معهم ولأجلهم تقديم العلم والتأهيل لهم ليكونوا لبنة قوية في بناء مجتمعي قوي وسليم.

وألقى أيمن القاضي مدرس التأهيل المهني (فرع خورفكان) قصيدة شعرية بعنوان (حب ووفاء) تحدث فيها عن مشاعر الحب والوفاء التي يكنها للمدينة، ثم قدمت الفرقة الفنية وضمت كلاً من أميمة جبر مدرسة التربية الموسيقية في معهد التربية الفكرية وميادة سلمون مدرسة التربية الموسيقية في معهد الأمل للصم ومدرس اللغة الإنجليزية في معهد الأمل للصم حمادة عبد اللطيف، ومساعد المعلم في معهد التربية الفكرية مصطفى البحر فقرة غنائية نالت الإعجاب والتصفيق من جميع الحاضرين.

ثم قدمت فقرة الأمثال الشعبية حيث قام الكثير من موظفي المدينة الذين ينتمون لمختلف الدول العربية بذكر أشهر الأمثال الشعبية في بلدانهم، قدم بعدها المتخصص في العلاج الطبيعي في مجال التوحد بمركز الشارقة للتوحد أحمد وايناخ رقصة من التراث الشيشاني شاركته بها منى باغ مديرة مركز الشارقة للتوحد.

وألقت هنية الخطيب من معهد التربية الفكرية خاطرة فلسطينية معبرة أشارت فيها إلى المعاناة التي لحقت بالفلسطينيين منذ نكبة عام 1948 والشتات الذي أصابهم بعد أن هجروا من بلدهم، تلتها مجموعة من القصائد ألقاها كل من آمنة المزروعي من فرع المنطقة الوسطى، وسلمانة عبد الباقي من معهد التربية الفكرية، وإلياس الطباع اختصاصي التخاطب في معهد الأمل للصم.

وهنأ عزت عبدالرزاق مسؤول قسم الموارد البشرية الزملاء المنضمين لعائلة المدينة حديثاً متمنياً لهم وللجميع التوفيق والنجاح في أداء أعمالهم التي تصب في المحصلة خدمةً وتعليماً وتأهيلاً للأبناء المعاقين من طلبة المدينة.

وكرمت الشيخة جميلة بنت محمد القاسمي جهاد عبدالقادر مسؤول قسم تنمية الموارد والاستثمار نظراً للجهد الذي قام ويقوم به خدمة للمدينة وأهدافها، وقدمت مكافأة له قدرها 10000 درهم، كما كرمت خديجة أحمد بامخرمة مساعد مدير عام المدينة تقديراً لإخلاصها ومحبتها الشديدين للعمل.

وقامت تكريم مديري أقسام المدينة وفروعها تقديراً لجهودهم المبذولة للرقي دائماً بالمستوى التعليمي والتأهيلي والتدريبي لأبناء المدينة من ذوي الإعاقة، ووزعت الجوائز النقدية والعينية على الفائزين بالسحوبات التي شملت جميع الحضور .

<div tag="8|80|” >

بارك الله فيك أختي الفاضلة على الجهد الكبير

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.